القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

أفضل تطبيقات ربحية جديدة 2022 من الهاتف 



أفضل تطبيقات ربحية جديدة 2022


اليكم اليوم أفضل تطبيقات  لربح المال من الهاتف من الهاتف , بأقل مجهود وساعات قليلة , كل ماعليك القيام به هو استغلال الوقت الفراغ في العمل على هده التطبيقات والاستفادة من المال .


فالهواتف اليوم أصبحت وسيلة لربح المال إما عن طريق مواقع الربحية أو عن طريق تطبيقات ربحية . ففي هدا المقال سنقدم لك هده التطبيقات السهلة لربح المال , 


وان لم تكن تعلم : هناك أفضل المواقع الصادقة لربح المال بسهولة مواقع جديدة وحصرية لسنة 2022 يكمنك الاطلاع عليها بعد هدا المقال.


والسؤال الدي يطرح في كل يوم كيف يمكنني الربح من الانترنت ؟ ماهي أفضل التطبيقات لربح المال ؟ ماهي التطبيقات الصادقة لربح المال ؟ كل هدا ستجد الإجابة عليه هنا في هدا المقال .


1- تطبيق clipclaps لربح المال

تطبيق clipclaps لربح المال



تطبيق clipclaps يعد من أفضل التطبيقات الربحية والصادقة , حيت يستخدم هدا التطبيق من طرف عدة أشخاص حول العالم . ففكرة التطبيق تقوم على ربح المال من خلال مشاهدة الفديوهات , أو من خلال رابط الإحالة أو من خلال لعب الألعاب داخل التطبيق .

ببساطة فكرة التطبيق تقوم على الربح من خلال طريقتين المدكورة سابقا .

يعد تطبيق clipclaps من أصدق التطبيقات الربحية ولا يعد نصاب , الربح منه يكون من خلال عدة طرق منها paypal وبطاقات غوغل بلاي وفودافون كاش وغيرها....

ملاحظة هامة : يمكنك ادخال هدا الكود 8484092184   لربح 1$ 

لتحميل التطبيق اضغط هنا 



2- تطبيق LingoMate لربح المال

تطبيق LingoMate لربح المال



تطبيق LingoMate يعد من التطبيقات الربحية لربح المال . هو تطبيق مثير للاهتمام يمكنك ربح 10$ . كل هدا عن طريق تعلم اللغات الصينية . 

تطبيق LingoMate يقدم لك اختبارات وكلما اجتزت هده الاختبارات بنجاح كلما زادت نسبة ربحك للاموال والنقاط . التطبيق سريع جدا في ربح المال .

ظهر في الاونة الأخيرة اشاعات أن التطبيق نصاب , الى أنه ليس كدلك , التطبيق صادق ويوجد اثباتات سحب كثيرة ويمكنكم التأكد من ذلك . 

ببساطة فكرة التطبيق تثوم على أنك تتعلم اللغة الصينية , وربح نقاط كثيرة وتحويلها الى دولارات تلقائيا وسحب 10$ شهريا وببساطة العمل عليه سهل

ملاحظة هامة يمكنك أدخال الكود WMA4Y3  لربح 2000 نقطة (2$) 

لتحميل التطبيق اضغط هنا


3- تطبيق Givvy Social





Givvy Social هو المكان المناسب لك لكسب جوائز عبارة عن أموال حقيقة ،  هو أفضل تطبيق جديد لعام 2022 ، هو مكان للحرية والتعبير عن آرائك من خلال رفع الصور .

Givvy Social هو الخيار البسيط لربح المال للمبتدئين ، وهذا التطبيق عببارة عن منصة التواصل الاجتماعي .

كلما ارتفع عدد الإعجابات لذيك والتعليقات والمتابعين ، كلما زادت النقاط التي بها تحول الى دولارات . 

السحب يكون عبر عدة طرق منها : PayPal, payeer....

رابط تحميل التطبيق اضغط هنا 












تعليقات