القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

افضل 3 مواقع للربح من الانترنت الصادقة للمبتدئين 2022

 

افضل 3 مواقع للربح من الانترنت الصادقة للمبتدئين 2022




افضل 3 مواقع للربح من الانترنت الصادقة للمبتدئين 2022 , أسهل شرح , والربح بأقل مجهود




اليوم اخواني الكرام زوار ومتابعي مدونة العابكDz سنتعرف على طرق الربح من المواقع الالكترونية بدون مجهود وبدون رأس مال مناسبة للمبتدئيين .

قبل البدء في استخدام المواقع يجب معرفة أن هده المواقع تختلف في كيفية الدفع , فمنها من تدفع بالبيبال ,والاخرلى بالبايير , وعير دلك...



مشاريع مضمونة الربح



الربح من موقع honeygain


ان هدا الموقع يعتبر من المواقع الصادقة والمفضلة للعمل عليها , حيت يلقب بموقع العسل , يتمتع الموقع بواجهة سهلة ورائعة حيث يحتوي على خلية نحل والنحل يقوم بجمع العسل .
التطبيق أول ماتقوم بالتسجيل فيه تحصل على 5$ 

طريقة عمل التطبيق سهلة للغاية , فقط هو يستخدم الانترنت منك وكل 1جيقا تحصل على 3$ . وبعد الوصول ل 20$ تقوم بسحبها على البيبال بطريقة بسيطة .

للتسجيل في الموقع كل ماعليك الضغط هنا



الربح من موقع أدفلي


ان موقع أدفلي يعتبر من أسهل وأفضل المواقع للربح من الانترنت , حيت أن نسبة الربح فيه مرتفعة جدا . حيت أن هدا الموقع مناسب للمبتدئين , وأصحاب دوي الخبرة المتواضعة في مجال الربح من الانترنت بشكل عام .

واجهة الموقع بسيطة تقوم بعرض الاعلانات واختصار الروابط حيت أن لكل الف نقرة تحصل على 4$ . ربما تقول أن الحصول على الف نقرة صعب لكن هناك مواقع أو مجموعات الفيس بوك والتليغرام تعمل على هدا فقط ابحت في الفيس بوك وستجدها.....

كيفية سحب الأرباح 

سحب الارباح من موقع ادفلي يكون فقط عن طريق البيبال والبايير فقط 


للتسجيل في الموقع كل ماعليك هو الضغط هنا



الربح من فايفر


يعتبر موقع فايفر من أفضل المواقع التي توفر فرص عمل للمبتدئين , أو عمل مستقل . بحيت يمكنك ربح الاف الدولارات يوميا أو شهريا . وهدا بحسب المجهود الدي يقوم به بينك وبين من يقصدك للعمل على خدمة معينة .

في البداية سيقوم الدليل على تعريفك كيف تدخل للموقع , وطرق التسجيل فيه , وكيف تقدم أعمالك للناس , وكيف تقوم أنت بطلب خدمة كل هدا في البداية عند دخولك للموقع .

يجب عليك وضع صورة لملفك الشخصي , واختيار اسم مناسب لك , ووضع اسعار تنافسية . فالعمل في الموقع يشبه العمل في السوق العرض واطلب .


أفضل مجالات الربح من فايفر

1- تصميم لوجو احترافي 
2 اختبار المواقع 
3 تصميم صور
4 اختبار الألعاب أو البرامج
وغيرها من المجالات السهلة التي يمكنك العمل عليها لربح المال فقط أنصحك بقليل من المجهود الدي به تصل لهدفك 

للتسجيل في الموقع كل ماعليك الضغط هنا





تعليقات